منوعات

فروع لابيز الدبيان في الرياض

فروع لابيز الدبيان في الرياض

فروع لابيز الدبيان في الرياض

فروع لابيز الدبيان في الرياض لأن ليلة الزفاف مهمة يجب على العروس أن تتألق بمجوهرات بصيحة مختلفة جذّابة وفريدة من نوعها، لذلك نقدم لكم مجوهرات لابيز في الرياض الذي يقدم أحدث وأجمل قطع المجوهرات التي تليق بكم وتناسب ذوقكم الرفيع.
تتميز مجوهرات لابيز بتقديم الكثير من تصاميم المجوهرات التي تتميز باتقانها وجمالها وروعتها التي تناسب جميع الأذواق.

مرحبًا بكم زوارموقع سهيل

نهتم بكل جديد ومفيد لكم كما يمكنكم البحث عن مولات مختلفه في الرياض من خلال موقعنا المتواضع
سهيل

نبذه عن محلات لابيز الدبيان للمجوهرات

لا بد أن تختار عروس أقراطًا فخمة، تناسب إطلالتها لأن الأقراط تعتبر القطعة الأساسية من المجوهرات لا تستغني عنها ايّ عروس، لأنها تزيد مظهره العروس اناقةً وفخامة لذلك نقدم للعروس تشكيلة واسعة من الأقراط الجميلة ومن أبرزها الأقراط الطويلة المليئة بحبات الألماس والمتميزة بلونها الأصفر الرائع، أو الأقراط الصغيرة التي تلتصق بالأذن.، أو الأقراط المصنوعة من الذهب الأبيض، والكثير من التصاميم اللافتة للأنظار.
نوفر أيضاً لكل عروس قطع الماسية بسيطة وأقراط اللؤلؤ التي تعتبر من أجمل القطع الكلاسيكية التي يمكن للعروس أن تختارها. (1)

عروض للعرسان

لتزيد العروس لمسة خاصة على إطلالتها لابد لها من اختبار قلادة تناسب حدث حفل الزفاف، لذلك نقدم لك عروستنا أحدث تصاميم القلادات الجميلة التي تتنوع بين الموديلات السادة وبين الموديلات المرصعة بحبات الألماس لتختار العروس التصميم الذي يناسبها.

كما أننا نؤمن للعروس تصاميم متنوعة من خواتم الزواج التي تناسب جميع الأذواق حيث يتوفر لدينا الخواتم المزينة بالألماس وموديلات خواتم الزفاف الكلاسيكية، والكثير من التصاميم اللافتة للأنظار.

 

صحارى مول

(  بوابة ٢ )

مركز غرناطه

(  الدور العلوي – يمين البوابة العلوية – جهة نايس )
نتميز بخدماتنا الراقية بالإضافة إلى التلبية السريعة لطلباتكم، كل ما يهمنا هو إرضاء ضيوفنا الكرام وحصولهم على ما يريدون، كل هذا وأكثر في مجوهرات لابيز، ولمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى