منوعات

فروع جول في الرياض

فروع جول في الرياض

فروع جول في الرياض

تطرح أكاديمية جول! جونيور الآن فرصًا للحصول على حق الامتياز. إنه مفهوم فريد من نوعه حقًّا يجمع بين كثير من الخدمات والمنتجات التي تتطلب اتِّباع أساليب متطوِّرة في العمل والتشغيل.

مرحبًا بكم زوارموقع سهيل

نهتم بكل جديد ومفيد لكم كما يمكنكم البحث عن مولات مختلفه في الرياض من خلال موقعنا المتواضع
سهيل ويشرفناء في المقال التالي ان نضع بين ايديكم فروع جول في الرياض

اعرف عنا

الأهداف

تهدف جول! جونيور إلى خلق فرص ممتعة وتنافسية للاستمتاع بلعبة كرة القدم للأطفال ما بين 5 و 15 عامًا المهووسين بكرة القدم. (1)

القيم

القيم الأساسية في جول! جونيور هي الصحة واللياقة ، وهذه القيم تتجلى في مختلف أنشطة جول! جونيور وبرامجها المصممة من أجل إمتاع الأطفال، ومساعدتهم لمعرفة كل إمكاناتهم أيًّا كانت مستوياتهم المهارية.

الرسالة

تسعى جول! جونيور إلى تحقيق حلم كرة القدم مع التركيز على تحقُّق المتعة لجميع الأطفال، وذلك بإقامة حفلات بها سمات عالم كرة القدم، وتنظيم بطولات رياضية، والترويج لملابس وأدوات تذكارية ومُعدَّات رياضية مرتبطة بكرة القدم.
وفي الفعاليات الخاصة التي تنظمها جول! جونيور، يحظى محبوها ومتابعوها بفرصة التفاعل والتمازج مع أشهر اللاعبين العالميين ومنهم: فيرناندو موريانتس، و أدوين فان در سار، و رود خوليت، ومع أبطالنا المحليين مثل: جاسم يعقوب.

التاريخ

في عام 2009، افتتحت جول! جونيور موقعها الأول في مركز تنمية الطفل “ديسكفري” بالكويت. ومنذ ذلك الحين، شهدت الشركة نموًّا سريعًا في منطقة الخليج العربي ظهر في عدد كبير من المنشآت التي شرعت في العمل بالفعل أو مازالت في مرحلة التخطيط، في الكويت ودبي والرياض وجدة وغيرها.
طريق الدائري الخامس
بناية رقم 5، الراي

ساعات العمل:

أيام الأسبوع السبت – الأربعاء / 10 صباحاً – 10 مساءاً
نهاية الأسبوع الخميس – الجمعة / 10 صباحاً – 11 مساءاً
خلال العطلات الرسمية تتحدد ساعات بدء العمل حسب مواعيد العمل في المول

تواصل معنا

المكان مول

( الدور العلوي )

صحارى مول

( الدور العلوي )

الاندلس مول

( الدور الثاني – الاخير – بوابة ٦ )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى