منوعات

رواية انت لي تحميل PDF كاملة

رواية انت لي تحميل PDF كاملة

رواية انت لي تحميل PDF كاملة

رواية انت لي تحميل PDF كاملة الرواية تعدت صفحاتها 1500 صفحة… وامتدت على مدى اكثر من 15 عاما…. تغير الشخوص والاحداث…. ذهب الامان وحلت الحرب, ثم رحلت الحرب وعاد الامان من جديد… مات من مات و عاش من بقي ليروي لنا احداثها وان كانت من صنع الخيال

مرحبًا بكم زوارموقع سهيل

نهتم بكل جديد ومفيد لكم كما يمكنكم البحث عن مولات مختلفه في الرياض من خلال موقعنا المتواضع
سهيل

نبذه عن رواية انت لي

حب شب بين طفلة و وطفل…. وبقي فيهما رغم البعد…. وحين غدت الطفلة انثى و الطفل رجل …. قست عليهما الظروف اكثر… وعند كل محطة من محطات حياتهما كانا يفترقان… الا انهما وفي المحطة الاخيرة التقيا وللابد… هذا هو الحب… لا يموت رغم الظروف… لايخنع للمصاعب…. ويحتفظ ببريق وجوده حتى اخر لحظة.. (1)

هذه الرواية تحتوي على جزئين ،في هذا الجزء ستتطرق الراوية “منى المرشود” ،إلى السفر بنا في رواية كلها أحداث ومشاعر ،الحياة بنصفين ،نصفها أنثى والنصف الآخر ذكر.
الحب كالأحجية التي صقطت في صدر “وليد” إبن عم “رغد”،تلك الفتاة التي دخلت إلى منزل عمها وهي بسن الثالثة بعد موت أبويها في حادث مؤلم.
لتعيش مع وليد وتكبر أمام عينيه،”وليد” الفتى الذي أحس بالمسؤولية إتجاه إبنة عمه،ليتطور حس المسؤولية لحب غرس في أعماقه،ليبقى كل شيء في حياته متعلق بإسم “رغد”.
سوف تنتقل من حدث لآخر ،من فرح لألم ،ومن حب لحرب ،ومن فراق للقاء.
عندما كانا “وليد” و “رغد” طفلين كتب أحلامهمها في ورقة “عندما أكبر سوف أتزوج…” ليتفقى على عدم فتح الصندوق حتى يكبرا.
عندما أصبحا شابين فتحا الصندوق ليقرأ كل من هما ما تمنى:
“كان يجب أن تعرف،أنا لا أرى في حياتي إلا وليد أحبك منذ لا أعرف متى ..وإلى لا أعرف متى..آه وليد..وليد قلبي ..حبيبي لقد كنت كل شيء بالنسبة لي ،كل شيء ..كنت أشعر..بأنك شيء يخصني أنا ..إنك موجود من أجلي أنا …وليد لرغد..أنت لي ..

رواية “أنت لي” الجزء الثاني

المؤلف / الكاتب : منى المرشود
عدد صفحاته : 1239 صفحة
نشر سنة : 2014

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى